Search
Close this search box.

الصالح للسيارات في السعودية.. الخدمات والفروع

الصالح للسيارات في السعودية

الصالح للسيارات أو مجموعة صالح للسيارات في السعودية يعرض قائمة ضخمة من السيارات من جميع العلامات التجارية تقريبا كما يقدم خدمات الصيانة أو ما بعد البيع.

الصالح للسيارات “موزع معتمد لجميع أنواع السيارات”

مجموعة صالـح للسيارات أو الصالـح للسيارات يعرف عن نفسه بأنه موزع معتمد لجميع أنواع السيارات وبالفعل لديه قائمة من العلامات التجارية أو ماركات الشركات ،  ونبدأ بـ زي إكس أوتو وهينو وهونداي وهوندا وهافال ونيسان وميني وميتسوبيشي ومرسيدس ومازدا ولينكولن ولكزس ولمبرجيني وكيا وكرايسلر وفيات وفولفو وفورد وفوتون وشيري وشفروليه وشانجان وسايك موتور وسوزوكي ورينو ورنج روفر ورام ودودج وجيتور وجي إيه سي وجريب وول وجيلي وجيب وجي ام سي وتاتا وتويوتا وبايك وبيجو وبي ام دبليو وبنتلي واكسيد وايسوزو وام جي والفاروميو.

الصالح للسيارات .. الفحص والصيانة

يتيح الصالـح للسيارات للزبائن إمكانية شراء باقة أو خدمة ضمان اسمها “خلك بالمضمون” لسيارته ولا يشترط على الزبون أن يكون قد اشترى السيارة من معارض الصالـح، ولكن يجب أن تكون جديدة وبعد انتهاء ضمان الوكيل ستوفر خدمات فحص وصيانة تغطي محرك السيارة وثلاجة المحرك وكمبريسور المكيف وأنظمة الفرامل والقير والمقود والدفرنس الخلفي.

 سعر خدمات الضمان ” خلك مضمون “

  • تبدأ أسعار باقات الضمان من 2500 ريال سعودي وتكون لمدة 5 سنوات أو نصف مليون كم
  • وتصل باقة الضمان إلى 5000 ريال سعودي لمدة 5 سنوات مفتوحة الكيلومترات
  • وبـ 1200 ريال كوبون عازل حراري بضمان 10 سنوات

الصالح للسيارات وخدمات مساندة في الشوارع 

يقدم الصالـح للسيارات خدمات المساندة على الطرق للسائقين في جميع مناطق السعودية في حال تعرض السيارة لعطل ميكانيكي أو بنشر عجلات أو شحن بطارية السيارة أو تزويدها بالوقود أو حالات نسيان المفاتيح داخل السيارة.

أين تجد الصالـح للسيارات.. الفروع

يمكنك الإطلاع على السيارات المتوفرة لدى الصالـح للسيارات من خلال موقعه الإلكتروني أو يمكنك الوصول إلى فروع الصالـح للسيارات ومواقعها على خرائط جوجل كالأتي:

طرق التواصل .. رقم هاتف الصالـح للسيارات

يمكنك الاتصال مع الصالـح للسيارات على الرقم 966920022122 أو التواصل عبر تطبيق واتس اب على نفس الرقم.

كما يتيح لك الموقع الإلكتروني لمجموعة صالـح للسيارات salehcars.com طلب شراء سيارة أو تجربتها أو شراء خدمة وكل ما عليك أن تقوم بتعبئة نموذج يحتوي اسمك ورقم جوالك ونوع السيارة والموديل وقراءة العداد والمنطقة والخدمة المطلوبة.

  شاهد أيضا

بنشر سيارتك… تعلم تبديل الإطار بنفسك والعثور على أقرب محل بنشر من موقعك

الفحص الدوري للسيارات بالسعودية.. أوقات دوام محطات الفحص

فرامل سيارتك.. استكشاف الأعطال وإصلاحها وخطورة تجاهلها

الراشد للاطارات في السعودية.. خدمات البيع والتوصيل والتركيب عند باب منزلك

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع