Search
Close this search box.

بوغاتي تعاود الإبداع بتقديم نظارات شمسية من الطراز الرفيع

بوغاتي تعاود الإبداع بتقديم نظارات شمسية من الطراز الرفيع 4

في فبراير من العام الحالي، أطلقت بوغاتي مجموعة نظارات شمسية مميزة بالتعاون مع مصمم البصريات لاري ساندرز، تحت مسمى “مجموعة بوغاتي الأولى”، والتي ظهرت لأول مرة في ميلانو بايطاليا .

مؤخرًا، عاد الثنائي بمجموعة جديدة أُطلق عليها “مجموعة بوغاتي الثانية”، التي تم تقديمها حديثاً في معرض سيلمو 2023 في باريس بفرنسا المُخصص للنظارات الشمسية.

قال المُصمم الشهير ساندرز: “كانت مجموعتنا الأولى مجرد البداية. مع مجموعة بوغاتي للنظارات الشمسية الثانية، التي تضم ضعف عدد الأنماط، أصبح لدينا خيار لكل شخص”.

بوغاتي تعاود الإبداع بتقديم نظارات شمسية من الطراز الرفيع 6

بالطبع، عندما يقول “لكل شخص”، يقصد الأشخاص الذين يستطيعون شراء نظارات شمسية بقيمة 2000 دولار أميركي (حوالي 7500 ريال سعودي).

قد يهمك: اسعار ومواصفات سيارة بوغاتي سوبر سبورت 2023

رغم أن السعر بالنسبة للبعض قد يبدو غير معقول، حيث أن تكلفة النظارة الشمسية من بوغاتي تساوي تقريبًا سعر شراء سيارة اودي A4 Ultrasport موديل 2005، إلا أن النظارات المنتجة من تعاون بوغاتي/ساندز مصنوعة من مواد ربما تتمنى أن تتواجد في سيارتك!

بوغاتي تعاود الإبداع بتقديم نظارات شمسية من الطراز الرفيع 5

من بين المواد التي استخدمتها بوغاتي في صنع هذه النظارات: الكربون فايبر، وخشب الإيبوني الأسود مع بعض اللؤلؤ، والتيتانيوم من الدرجة الخامسة، والذهب عيار 18 مع لمسات من البلاديوم الأسود.

بعض نظارات بوغاتي الشمسية ضمن المجموعة الثانية تبدو جذابة للغاية، ربما بطريقة قد لا تُعجب البعض. خاصة النظارات التي تتميز بالعدسات الساقطة.

اقرأ: اسعار ومواصفات سيارة بوغاتي ميسترال 2024

فهي تبدو كنظارة شخصية شريرة أنيقة من سلسلة أفلام ميشن امبوسيبل ، المهام المستحيلة ، التي يرتديها الشرير عندما يُخبر إيثان هانت ( توم كروز ) عن بعض الأشياء الخطيرة التي يحتاج إلى الحصول عليها .

بوغاتي تعاود الإبداع بتقديم نظارات شمسية من الطراز الرفيع 1

لكن، هل كنت تتوقع أقل من ذلك من بوغاتي؟ رغم أننا اعتدنا على رؤية العلامات التجارية الفارهة مثل بوغاتي تُطلق سيارات باهظة الثمن، إلا أن الهندسة والجودة التي تقف وراءها ما زالت تبهرنا حتى اليوم.

على سبيل المثال، تُعد سيارة بوغاتي تشيرون إحدى عجائب الهندسة الحديثة وواحدة من أكثر السيارات المدهشة في تاريخ السيارات.

لذا، سيقدر الكثير من الناس اختيار الشركة لبعض المواد الغريبة في صناعة نظاراتها الشمسية. لأنه بصراحة، حتى لو أضافت بوغاتي شعارها على نظارات بلاستيكية بقيمة 100 دولار، فإن العملاء سيدفعون ما يصل إلى 2000 دولار أميركي للحصول عليها. لذا نحترم استخدامها لمواد عالية القيمة في هذه النظارات الشمسية.

صور نظارات شمسية بوغاتي

 

شاهد أيضًا على عرب جي تي Geely Geometry C 2024 تجربة تفصيلية جيلي جيومتري سي الكهربائية

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع