Search
Close this search box.

بي ام دبليو M7 تسجل اسمها رسمياً لاحتمالية جعلها سيارة الأداء العالي من الفئة السابعة

بي ام دبليو 2020

مؤخراً نشر الصانع البافاري بي ام دبليو صوراً لسيارة M850i xDrive وهي تحت التمويهات البسيطة واعلن عن بعض مواصفاتها قبل إطلاقها رسمياً ، ولكن ماذا عن سيارة بي ام دبليو M7 .

لم نكن نعلم أن بي ام دبليو تخطط في المستقبل القادم إطلاق سيارة M7 إن شاء الله ، ولكن أجدد معلومات توفرت لفريقنا في عرب جي تي بالاعتماد على United States Patent And Trademark Office و Bimmerfest ، قامت الشركة الألمانية بتسجيل علامة تجارية باسم بي ام دبليو M7 لتكون من ملكها يوم 27 ابريل الماضي في مكتب براءات الإختراع الأمريكي .

ورغم عدم توفر معلومات رسمية إلا أن التوقعات الصحفية أشارت إلى احتمالية توفير سيارة إنتاجية عالية الأداء في المستقبل تحمل اسم بي ام دبليو ام 7 – BMW M7 ، لتكون نسخة الأداء العالي من طراز بي ام دبليو الفئة السابعة ، ولكن قد تكون الشركة الألمانية قامت بتسجيل هذا الاسم للاحتفاظ به للمستقبل بدون أي خطط مستقبلية والعلم عند الله .

رنجات بي ام دبليو

ولكن لنحلل أعزاءنا متابعي عرب جي تي تصرف بي ام دبليو هذا بتعمق أكبر ، خلال السنوات الأخيرة قام الصانع الألماني بتوفير سيارة البينا B7 ، نسخة الأداء العالي من بي ام دبليو الفئة السابعة ، والتي تعتمد على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ولكن ماذا لو أراد شخص نسخة ذات أداء أعلى هنا يجب الاستعانة بفريق ام بور – M Power وربما ستكون الخطة بتقديم سيارة بي ام دبليو M7 في المستقبل إن شاء الله .

أم بالنسبة للسيارة الإنتاجية القادمة بي ام دبليو M850i xDrive كوبيه 2019 التي تحدثنا عنها في بداية هذا الخبر ، ستعتمد وفقاً لتصريحات رسمية على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج ، مجدد بعد تغيير العديد من أجزائه الداخلية ، يولد قوة 523 حصان (530 حصان أوروبي PS) و 750 نيوتن.متر ، مما يعني أن الأرقام الصادرة من هذا المحرك زادت بمقدار 67 حصان و 100 نيوتن.متر مقارنة مع شقيقتها بي ام دبليو 650i .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص هل سيتم توفير سيارة بي ام دبليو M7 كسيارة إنتاج تجاري في المستقبل القريب أم لا ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع