Search
Close this search box.

أهم سيارات 2023 من كاديلاك تظهر وهي تقتحم الشوارع العامة

حصلنا على صورة تظهر نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من أهم سيارات 2023 التي ستصنعها شركة كاديلاك ( Cadillac ) وهي تجري اختبارات سرية على الشوارع العامة .

فبعد أن تم الكشف عن أقوى سيارة كاديلاك في التاريخ وعن شقيقتها كاديلاك CT4-V بلاك وينج 2022 التي اعلنت الحرب على بي ام دبليو M3 جديدة ، نحن نتحدث في هذه الخبر عن النسخة الإنتاجية من السيارة الاختبارية كاديلاك لايرك ( Cadillac Lyriq ) التي تعمل بالكامل على الطاقة الكهربائية .

نشرت هذه الصورة المرفقة ضمن هذا الخبر من قبل السيد Mahmoud S ، نائب رئيس كاديلاك للمبيعات والخدمات والتسويق في أمريكا الشمالية ، على حسابه في موقع لينكد إن ( LinkedIn ) .

ومن باب التذكير ظهرت سيارة كاديلاك لايرك الاختبارية لأول مرة في العالم يوم 7 أغسطس من عام 2020 الماضي ، لتمهد الطريق نحو أول سيارة كهربائية تصنعها كاديلاك المملوكة من قبل جنرال موتورز .

وسيتم إنتاج لايرك الكهربائية لتكون من ضمن قائمة أهم سيارات 2023 القادمة إن شاء الله .

هذه هي صور كاديلاك لايرك الاختبارية :

تأتي السيارة الكهربائية الأمريكية بنسختها الاختبارية بتصميم خارجي مستقبلي أنيق ومميز يليق بسيارة لا تمتلك محرك احتراق ولا تتطلب شبك أمامي يحتوي على فتحات تهوية حقيقة ، كما أن خطوطها الخارجية توفر قدر عالي من الانسيابية الهوائية من ناحية خطوط ودخول مقابر الأبواب في الهيكل وتخليها عن المرايا الجانبية لتحل بدلاً منها كاميرات .

وتعتمد هذه السيارة الاختبارية على شاصي جديد مخصص للسيارات الكهربائية من جنرال موتورز ، مزودة بـ نظام بطارية Ultium ، المتوفر في مركبتي ؛ بيك اب جمس همر EV ، و جمس همر EV SUV 2024 ، الذي يعطي 100 كيلوواط من الطاقة .

تتمكن سيارة كاديلاك الجديدة المتطورة هذه من قطع مسافة تزيد عن 483 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة ، ومن الممكن شحنها بواسطة كهرباء المنزل أو بالاعتماد على الشاحن السريع .

كاديلاك لايرك التي ستكون ضمن قائمة أهم سيارات 2023 الجديدة كلياً القادمة ، ستنافس كلاً من ؛ جاكوار I Pace ، و مرسيدس EQC ، و تسلا موديل X ، و اودي E Tron ، وسبق واختبر فريقنا في عرب جي تي جميع سيارات الكروس أوفر الكهربائية هذه .

وسبق وحصلنا على معلومات رسمية تؤكد أن سعر كاديلاك لايرك 2023 سيقل في السوق العالمي لنسختها القياسية عن 60 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 225,000 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع