Search
Close this search box.

سيارة كورفيت سي 7 تحولت إلى فيراري أمريكية

رغم توقف إنتاج الجيل السابع من سيارات شيفروليه كورفيت ( Chevrolet Corvette ) إلا أن أنظار فريقنا في عرب جي تي توجهت نحو سيارة كورفيت سي 7 تحولت إلى فيراري أمريكية الصنع !

جذبت أنظارنا صورة جديدة نشرت على موقع رديت ( Reddit ) ، وقبل الحديث عن ما تظهره نود تذكيركم بصور سيارات غريبة أخرى نشرت سابقاً على نفس الموقع :

تظهر الصور الرئيسية المرفقة ضمن هذا الخبر سيارة كورفيت سي 7 تحولت من سيارة رياضية أمريكية إلى سيارة تحمل شعارات شركة فيراري الايطالية ! مع فرق التشبيه بالتأكيد .

تم رصد كورفيت المعدلة الحمراء اللون هذه في موقف للسيارات ولاية فلوريدا الأمريكية ، وجذبت الأنظار نحوها بعد تجهيزها بمجموعة من التعديلات الخارجية المشكوك للغاية فيها ! وما زاد الأمر سوءٌ أننا لا نتحدث عن كورفيت ستينغراي عادية بل عن كورفيت Z06 من الجيل السابع لهذا الطراز الرياضي .

تضمنت التعديلات استبدال الزجاج الخلفي القياسية بنافذة جديدة تتضمن 6 فتحات بارزة ! كما قام مالك السيارة بعد ذلك بإجراء بعض التعديلات على الجناح الخلفي ثم قام بإضافة خطوط حمراء عمودية على الصدام الخلفي ، وبعد ذلك ثم تم تركيب زوج من اللوحات وراء العجلات الخلفية التي تمنع من التصاق الطين بالاطارات !

تستمر التغييرات المشكوك فيها على طول جوانب السيارة ، حيث تم إضافة مجموعة اطارات معدلة تجمع بين اللمسات المطلية باللونين الأصفر والأسود ، كما تم تركيب قطعة من الكروم على غطاء خزان البترول ، ومع ذلك ربما كان التعديل الوحيد الأكثر جنوناً هو إضافات ملصقات بـ شعار فيراري الذي يحمل شكل الحصان الجامح على سيارة كورفيت سي 7 .

بعيداً عن جنون التعديل الخارجي نود تذكيركم أن كورفيت Z06 من جيل C7 تعتمد ميكانيكياً على محرك V8 سعة 6,2 لتر مع سوبر تشارجد يولد قوة 650 حصان و 881 نيوتن متر ، يتصل مع قير أوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتتسارع سيارة الدفع الخلفي من 0 إلى 100 كم/س في 3 ثواني وتزيد سرعتها القصوى عن 330 كم/س .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع