Search
Close this search box.

أكثر سيارة مرسيدس مايباخ GLS 2023 معدلة تميزاً حتى الآن

نرجح أننا نعرفك ضمن هذا التقرير على أكثر سيارة مرسيدس مايباخ GLS 2023 معدلة تميزاً في العالم حتى الآن ، تم تقديمها من قبل شركة تعديل السيارات كارليكس ديزاين ( Carlex Design ) .

يبدو أن اللون الأخضر يعتبر أحد أجدد صيحات موضة تعديل السيارات ، فبعد أن وفرت شركة مانسوري ( Mansory ) هذه الدرجات من الألوان على دهان سيارات ؛  و جي 63 ، و كالينان ، و X7 ، سنعرفكم اليوم على نتيجة حصول مايباخ SUV على لون خارجي اسمه Mint Green ، وسبق أن وفرت كارليكس ديزاين هذا اللون على سيارة جي كلاس معدلة .

كما وصل هذه اللون إلى المقصورة الداخلية لـ سيارة مايباخ التي نعرفكم عليها ، وتم إضافة لمسات ذهبية على الهيكل الخارجي .

صور سيارة مرسيدس مايباخ GLS 2023 معدلة :

قد يهمك تذكر بعض من ما تحدثنا به عن سيارات معدلة من كارليكس ديزاين :

فورد رينجر معدله تعتقد نفسه شاحنة رابتر .

سيارة بيك اب مرسيدس اكس كلاس معدلة بشكل مستلهم من سيارة مايباخ .

واحدة من سيارات فيراري الجديدة حصلت على هذه الداخلية المعدلة .

والآن لنتحدث عن السيارة المعدلة التي حصلت بالجزء العلوي من هيكلها على لون أسود لامع ، أما الجزء الخارجي السفلي تم تغطيته باللون الأخضر النعناعي اللافت للنظر ، تسير هذه المايباخ على اطارات مقاس 23 إنش ، وأحيط الشبك الأمامي و العتبات الجانبية باللون الذهبي الفاتح لدرجة يكاد يكون اللون برونزي ، كما تظهر شارة Carlex على الحاجز الأمامي.

وكما ذكرنا في البداية وصل هذا اللون النعناعي المميز و نفس نظام الألوان إلى داخل Maybach GLS، فبينما جاءت لوحة القيادة العلوية وألواح الأبواب والسقف باللون الأسود ، فقد حصلت  جميع المفروشات الأخرى على لون أخضر نعناعي ، كما وتحتوي المقاعد على تفاصيل مطرزة على شكل ماسي .

قد يهمك : نظرة عن قرب على مرسيدس مايباخ اس كلاس جديدة

مواصفات مايباخ SUV الميكانيكية :

تعتمد سيارة مايباخ GLS 600 4Matic على محرك V8 سعة 4 لترات توين تيربو يولد قوة 550 حصان و 729 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتحصل على دعم من بطارية كربائية عبر تقنية EQ Boost بمقدار 21 حصان من القوة و 249 نيوتن متر من عزم الدوران .

تتسارع سيارة SUV الألمانية الفخمة هذه التي تحمل شعار مايباخ من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 4,8 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 209 كم/س ( 130 ميل/س ) .

لا تتوفر لدينا معلومات عن سعر سيارة مرسيدس مايباخ GLS 2023 معدلة من كارليكس ديزاين ، ولكن سعر جيب مايباخ أساسي بدون أي تعديل يبدأ في السوق الأمريكي من 166,150 دولار أمريكي أي ما يعادل 623,062 ريال سعودي ، بدون احتساب رسوم الشحن البالغ قدرها 1,050 دولار أمريكي أي ما يعادل 3,937 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع