Search
Close this search box.

كين بلوك قام بتصوير استعراض Gymkhana أخير قبل وفاته وسيعرض قريباً

جيمكانه

قام الراحل كين بلوك ( Ken Block ) بتصوير استعراض Gymkhana أخير قبل وفاته وسيعرض قريباً إن شاء الله ، واليوم سنعرض عليكم فيديو تشويقي لهذا العرض الحماسي الذي قدمه سائق الرالي ومحترف الدرفت ورجل الأعمال كين بلوك الذي لقي حتفه في الأيام الأولى من عام 2023 الحالي في حادث على زلاجة ثلج .

يظهر الراحل كين بلوك مرة أخرى ليقوم بتفتيت المزيد من مطاط العجلات أثناء الاستعراض الاحترافي . تم إطلاق المقطع الدعائي التشويقي لفيلم فيديو جديد سيعرض قريباً على اليوتيوب وسيحمل عنوان Electrikhana Two ، والذي يضم سيارة اودي S1 Hoonitron الكهربائية المخصصة لـ رياضة الدرفت ليقدم بلوك على متنها آخر استعراض جيمكانه ( Gymkhana ) في تاريخ حياته بعد أن لقي حتفه عن عمر 55 عاماً .

قد يهمك : كيف تصبح سائق درفت محترف من الصفر للمبتدئين

فيديو تشويقي لـ آخر استعراض Gymkhana قام به كين بلوك في المكسيك :

ليس هناك الكثير لنقوله عن مغامرة Gymkhana الجديدة في هذه المرحلة . وفقاً لقناة Hoonigan على موقع اليوتويب ، تم تصويره في أواخر عام 2022 وكان آخر فيديو قام به Block مع الشركة التي أنشأها . إنها الرحلة الثانية لـ سيارة اودي الكهربائية ، المصممة خصيصاً للعروض درفت جيمكانه مع زوج من المحركات الكهربائية يصدر من عملهما معاً قوة 671 حصان و 640 نيوتن متر من عزم الدوران .

Gymkhana

يبدأ المقطع الدعائي لـ Electrikhana Two مع نزول Block إلى Hoonitron في Plaza de Toros Mexico . بعد مونتاج قصير لاستعراض جيمكانه السابق ، يعطينا المقطع الدعائي ومضات من مدينة مكسيكو حيث يقوم Block بعمله . ونعني بذلك الكثير من القيادة الجانبية ، وبعض القفزات ، وبعض المكالمات القريبة ، وكتل دخان الاطارات . إنه أمر حلو ومر بالتأكيد ، ولكن من الجميل أن نرى 43 يعودون إلى اللعب مرة أخرى .

لا نعلم متى سيتم عرض استعراض Gymkhana الأخير الذي قام به في تاريخ حياته كين بلوك قبل وفاته في حادث على زلاجة ثلج .

 

هذه بعض من عروض القيادة الاحترافية التي قام بها الراحل كين بلوك :

درفت كين بلوك الأجدد على متن بنت عم بورش تايكان من شركة اودي

كين بلوك يختبر سرعة فورد جي تي 2017 على مضمار صعب

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع