Search
Close this search box.

مرسيدس G63 2023 فيس لفت جديدة القادمة رصدت في صور تجسسية

حصلنا اليوم على مجموعة من الصور التجسسية التي تظهر نسخة تجارب من سيارة مرسيدس G63 2023 فيس لفت جديدة القادمة ، والتي يتم اختبارها في السر برفقة مهندسي مرسيدس بنز .

وقبل استعراض الصور التجسسية التي نشرها موقع motor1 ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات جي كلاس :

تعتبر مرسيدس جي كلاس أو جي واجن كما يشار إليها بمودة هي المفضلة لدى عملاء سيارات SUV من مرسيدس بنز ، ونحن اليوم نستعرض الحديث الأول حول مرسيدس G63 2023 فيس لفت جديدة القادمة ، التي تم رصدها بشكل تجسسي أثناء اختبارها بالقرب من حلبة نوربورغرينغ ( Nurburgring ) في ألمانيا .

رغم تخفي سيارة 2023 أسفل التمويهات إلا أنه يسهل معرفة أنها جي كلاس جديدة عن بعد ، وتم تغطية الهيكل بالتمويلات في المقدمة ومن الخلف مما يشير إلى حدوث عمليات تجديد على هذه الأماكن ضمن توفير عناصر تصميم جديدة .

يعتبر الجيل الحالي من سيارات مرسيدس AMG G63 الـ SUV عالية الأداء تأتي القوة من محرك V8 سعة 4 لترات توين توربو بقوة 577 حصان و 850 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 9 غيارات SPEEDSHIFT TCT 9G-TRONIC ، يترافق نظام الدفع القوي هذا مع نظام دفع كلي للعجلات كامل يتميز بعلبة نقل بسرعتين وثلاث تروس تفاضلية قابلة للقفل .

تعتبر سيارة مرسيدس AMG G63 مزيجاً فريداً للغاية من القدرة الحقيقية على الطرق الوعرة والأداء العالي ، لتتسارع السيارة من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 4,5 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 240 كم/س ( 149 ميل/س ) ، مع زيادة السرعة القصوى بشكل اختياري .

نتوقع أن يشتمل التحديث الذي ستحصل عليه مرسيدس G63 2023 فيس لفت جديدة على لمسات خارجية طفيفة مع تحديث داخلي ، ويمكننا توقع تغييرات في عروض التكنولوجيا الداخلية والحالية .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع