Search
Close this search box.

هونشي H5 2024 المنافسة الصينية لـ الفئة الخامسة تعتمد على منصة مازدا 6

هونشي H5 2024

سنعرفكم اليوم على سيارة هونشي H5 2024 المنافسة الصينية لـ بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 و مرسيدس اي كلاس 2024 ، وتعتمد السيارة الصينية الفخمة على منصة مازدا 6 .

لقد نضجت صناعة السيارات في الصين بشكل ملحوظ خلال السنوات الأخيرة التي كانت تنتج فيها فقط سيارات رخيصة الثمن ، ولكن في زمن وصلت الفخامة المطلقة إلى السيارات الصينية ، ونحن نتحدث اليوم عن واحدة من سيارات هونشي الجديدة الفخمة جداً .

سيارة هونشي H5 2024

السيارة التي تراها صورها ضمن هذا الخبر تم نشرها على الانترنت من قبل Wheelsboy هي سيارة هونشي اتش 5 ( Hongqi H5 ) ، ولمن لا يعلم شركة هونشي الصينية المتخصصة بـ صنع السيارات الفخمة مملوكة حالياً لمجموعة FAW واسمها يعني ” العلم الأحمر ” في ترجمة مباشرة من الصينية .

صور سيارة هونشي H5 2024 :

 

تمثل هونشي اتش 5 فئة سيارة سيدان متوسطة الحجم تقع أسفل سيارة هونشي اتش 9 ( Hongqi H9 ) الرائدة .

أنتجت FAW ، اختصار First Auto Group ، سيارة مازدا 6 في الصين في اطار المشروع المشترك FAW-Mazda . وهذا ما يفسر بسهولة حقيقة أن سيارة H5 الجديدة ، التي تم إطلاقها في العام الماضي ، تعتمد في الواقع على منصة الجيل الثالث من مازدا 6 . إن سيارة السيدان أقصر قليلاً من سيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة جديدة كلياً مع قاعدة عجلات أطول من بي ام دبليو الفئة الثالثة .

سيارة هونشي جديدة

يتم تقديم الطراز حالياً في السوق الصيني إما بـ محرك تيربو سعة 1.5 لتر بقوة 166 حصان ، أو محرك تيربو 4 سلندر سعة لترين بقوة 221 حصان . اعتماداً على المحرك ، يحصل العملاء إما على قير أوتوماتيكي من 7 سرعات دبل كلتش للمحرك الأضعف ، أما المحرك الثاني فيتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات .

صور هونشي H5 2024

قد يهمك : هل تستطيع سيارة الرئيس الصيني المنافسة في أسواقنا العربية .

داخلية هونشي H5 2024

بالنسبة لأولئك الذين يريدون الطاقة المكهربة، هناك سيارة هونشي H5 2024 هايبرد تجمع بين عمل محرك بنزين سعة 1,5 لتر مع محرك كهربائي ضمن نظام مايلد هايبرد ، وهناك نسخة بلج ان هايبرد PHEV تتضمن محرك بنزين سعة 1,5 لتر مع محرك كهربائي .

عرفناكم بشكل سريع على شكل واحدة من سيارات هونشي 2024 الصينية الفخمة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع