Search
Close this search box.

فولكس فاجن تشوّقنا لسيارة ID7 Tourer كهربائية في صور جديدة

فولكس فاجن تشوّقنا لسيارة ID.7 Tourer كهربائية عبر مجموعة من الصور

تستعد فولكس فاجن لإطلاق سيارة كهربائية جديدة العام المقبل، وقد كشفت الشركة الألمانية عن الصور التشويقية الأولى لـ ID7 Tourer، وهي النسخة الكهربائية الأولى من سياراتها من نوع “ستيشن واجن”.

تحصل السيارة السيدان الكهربائية الرائدة “ID7” من فولكس فاجن على نسخة “ستيشن واجن”، لتقدم خيارًا إضافيًا للعملاء الذين يبحثون عن سيارة عائلية بمساحة داخلية واسعة.

بعد بدء إنتاج “ID7” في أغسطس الماضي، فتحت فولكس فاجن الطلبات على السيارة الكهربائية الجديدة للعملاء الأوروبيين في وقت لاحق من ذلك الشهر.

السيدان الكهربائية تنضم إلى عائلة “ID” المتنامية في فولكس فاجن كسادس نموذج، بعد كل من ID3 و ID4 و ID5 و ID6، والفان الكهربائية “IDBuzz“.

فولكس فاجن تشوّقنا لسيارة ID.7 Tourer كهربائية عبر مجموعة من الصور 1

تأتي نسخة السيدان من سيارة فولكس فاجن ID7 في نسختين، النسخة الأولية ID7 Pro تبدأ من 62,000 دولار أميركي وتوفر مدى يصل إلى 621 كيلومتر. بينما ستطلق النسخة ID7 Pro S في وقت لاحق من هذا العام، وتتميز ببطارية أكبر سعة 86 كيلوواط ساعة توفر مدى يصل إلى 700 كيلومتر.

تحافظ ID7 Tourer على تصميم جسم السيدان الأنيق مع معامل سحب يبلغ 0.24، وهو نفس معامل السحب لطراز ID7 العادي الذي يبلغ 0.24 أيضًا.

وتقدم السيارة الجديدة، التي تعتمد على منصة MEB الخاصة بفولكس فاجن، ميزة الأفق القصير وقاعدة العجلات الطويلة. وحتى مع وجود خمسة أشخاص في الجزء الخلفي، توفر السيارة مساحة داخلية واسعة تصل إلى 545 لتر من مساحة الأمتعة، أي أكثر من سيارة فورد إكسبلورر 2024 التي تبلغ مساحة الشحن فيها 18.2 قدم مكعب.

اقرأ: أفضل السيارات الكهربائية في 2023

ومن المتوقع أن تتبع ID7 Tourer نفس خُطى ID.7 في الإنتاج في مصنعها في إمدن في ألمانيا، لتكون النموذج الثاني الذي يعتمد على منصة MEB ويتم تصنيعه في شمال غرب ألمانيا.

ومن المقرر أن تتوفر السيارة الكهربائية الجديدة في العام المقبل في أوروبا. وسوف تكشف فولكس فاجن عن المزيد من التفاصيل، بما في ذلك الصور الرسمية الكاملة، قرب موعد الإطلاق.

تم تصميم سيارة ID7 من فولكس فاجن لتوفير رحلات مريحة على الطرقات، وتوفر نسخة “ستيشن واجن” سعة أمتعة إضافية للعائلات أو الرحلات الطويلة.

ويبدو أن الشركة الألمانية اختارت الكفاءة بدلاً من إنتاج سيارة SUV كهربائية.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تحدي 3 بطولات في الاحساء ( دريفت | كسر الزمن | اوتوكروس )

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع