Search
Close this search box.

هوندا تشوقنا لسيارات e:N الكهربائية قبل معرض شنغهاي

بينما تستعد شركة هوندا للمشاركة في معرض شنغهاي للسيارات هذا العام، قامت الشركة اليابانية بتشويقنا لسيارات e:N الكهربائية الجديدة مؤخرًا.

تحب شركات السيارات إثارة فضولنا بصور مظللة مظلمة لسياراتها الجديدة. في الأسبوع الماضي مثلًا، قدمت تويوتا صورة داكنة للغاية لسيارة تاكوما القادمة، والآن تستخدم هوندا نفس الوصفة لإثارة فضولنا بخصوص سيارتين كهربائيتين جديدتين طورتهما للسوق الصينية.

على عكس تويوتا، حددت هوندا السيارتين المشار إليهما، حيث قالت أنهما نماذج أولية لسلسلة سياراتها الكهربائية الجديدة المعروفة باسم e:N، ولكن بالإضافة إلى ذلك، لا تتوفر الكثير من المعلومات من هذه الصورة، مما يعني أنه قد يتعين علينا الانتظار حتى معرض شنغهاي للسيارات في أبريل لمعرفة المزيد.

عند النظر إلى الصورة، يمكننا أن نرى أن كلا السيارتين من فئة سيارات كروس أوفر مع أجزاء خلفية تبدو بشكل مائل، وتبدوان متطابقتين تقريبًا في الحجم. وعلى الرغم من أنه يمكنك ملاحظة وجود أجزاء أمامية مختلفة، وتصميمين مختلفين للصدام الخلفي، فإن خطوط السقف المتطابقة تشير إلى أنهما نفس السيارة.

هوندا تشوقنا لسيارات e:N الكهربائية قبل معرض شنغهاي

ويشير حجمهما إلى أن هاتين السيارتين الكهربائيتين هما الشقيقتان الكبريان لسيارات e:NS1 و e:NP1  الكروس أوفر، والتي طورتهما شركات Dongfeng Honda و GAC Honda وتم طرحهما خلال العام الماضي. وعلى الرغم من صعوبة ملاحظة ذلك، فإن السيارات الموجودة في هذه الصورة التشويقية تبدو أكثر اختلافًا عن بعضها البعض من حيث التصميم.

ذو صلة: سيارات هوندا جديدة كهربائية ستباع في السوق الصيني

حيث تبدو السيارة على اليمين كأن لديها مصابيح أمامية تقليدية مثل تلك الموجودة في سيارتي e:NS1 و e:NP1، ولكن السيارة على اليسار تُظهر تلميحًا لمصابيح النهار الأمامية ذات الزوايا حادة الشكل التي ظهرت لأول مرة في نموذج e:N2 في نوفمبر الماضي.

زعمت هوندا في ذلك الوقت أن تصميم نموذج e:N2 يُشير إلى اتجاه تصميم سياراتها المستقبلية، ولكن لم تكن هذه أول مرة نرى فيها هذه الانحناءات الحادة ومصابيح النهار المميزة.

ففي عام 2021، قامت الشركة باستعراض كل من e:NP1 و e:NS1، إلى جانب نموذج e:N Coupe ونموذج e:N SUV ونموذج e:N GT بنفس التصميم تقريبًا.

تفصلنا فترة زمنية بسيطة للكشف عن أجدد سيارات هوندا الكهربائية التي ستباع في السوق الصيني .

هوندا تشوقنا لسيارات e:N الكهربائية قبل معرض شنغهاي 1

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة تفصيلية Honda HRV 2022 مميزات وعيوب هوندا

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع